tory burch
الوافدين الجدد

حقيبة إيلا بيو الصغيرة

1550 SAR

Tabby
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
031626351549
اللون Warm White
الكمية
إختر المقاس
ميوز اكسب +1348 نقطة من خلال عملية الشراء هذه.
متوفر

إن ستايل ووظيفة حقيبة إيلا الأصلية الخاصة بنا، والتي كانت الأكثر مبيعًا منذ عام 2008، أصبحت الآن مصنوعة من بديل جلدي ... إن ستايل ووظيفة حقيبة إيلا الأصلية الخاصة بنا، والتي كانت الأكثر مبيعًا منذ عام 2008، أصبحت الآن مصنوعة من بديل جلدي مبتكر يتميز بالمتانة والفخامة ومقاومة البهتان. الغلاف الخارجي مصنوع من مادة BioFabbrica Bio-Tex، التي تحتوي على 64% من المحتوى الحيوي المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية. يتم تصنيعه في إيطاليا ويتم هندسته باستخدام بروتين نباتي غير معدّل وراثيًا مزروع في أمريكا الشمالية. تم تطوير Ella Bio بالشراكة مع Modern Meadow، وهي شركة أمريكية للتكنولوجيا الحيوية رائدة في ابتكار المواد المستدامة.

إن ستايل ووظيفة حقيبة إيلا الأصلية الخاصة بنا، والتي كانت الأكثر مبيعًا منذ عام 2008، أصبحت الآن مصنوعة من بديل جلدي مبتكر يتميز بالمتانة والفخامة ومقاومة البهتان.

الغلاف الخارجي مصنوع من مادة BioFabbrica Bio-Tex، التي تحتوي على 64% من المحتوى الحيوي المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية. يتم تصنيعه في إيطاليا ويتم هندسته باستخدام بروتين نباتي غير معدّل وراثيًا مزروع في أمريكا الشمالية. تم تطوير Ella Bio بالشراكة مع Modern Meadow، وهي شركة أمريكية للتكنولوجيا الحيوية رائدة في ابتكار المواد المستدامة.

  • الارتفاع: 4.9 بوصة (12.5 سم)؛ الطول: 7.3 بوصة (18.5 سم)؛ العمق: 2.8 بوصة (7 سم)
  • الغلاف الخارجي: BioFabbrica Bio-Tex‚Ñ¢ (محتوى حيوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية بنسبة 64%)
  • بطانة قطنية متعرجة
  • جسر بإغلاق مغناطيسي
  • مقابض علوية بطول 2.9 بوصة (7.4 سم)؛ حزام كتف قابل للتعديل والإزالة بطول 22.8 بوصة (58 سم)
  • جيب داخلي واحد للبطاقات